lwatta.com

أخبار السيارات،أنواع السيارات،وتقنيات السيارات الجديدة

أحدث السيارات في العالم أحدث 3 سيارات في العالم

أحدث السيارات في العالم، أحدث 3 سيارات في العالم

أحدث السيارات في العالم، مع التطور الحاصل في مختلف المجالات، يتم إطلاق مجموعة من أفضل السيارات الجديدة كل سنة مع تحديثات جديدة والتي تلقى إقبالا كبيرا من طرف عشاق عالم السيارات، كما يتم عمل تصنيفا لأحدث السيارات كل سنة وحدة لا جميع التحديثات الخاصة بها من قطع غيار للسيارات ومختلف التقنيات الجديدة في عالم أحدث السيارات.

يتم الإهتمام بالسيارات الحديثة وأخبار السيارات من طرف خبراء عالميين في مجال قطع وغيار السيارات حتى يتم الخروج بقائمة لأحسن وأحدث السيارات لهذا العام واليوم في هذا المقال خصصنا لنرصد لكم أحدث السيارات في العالم لسنة 2023.


1- سيارة لامبورجيني هوروكان  Lamborghini Huracan Sterrato

سيارة لامبورجيني هوروكان من أحدث السيارات الرياضية في العالم، وهي صممت خصيصيا لخوض مغامرات في الطرق الوعرة والصعبة، وسيكون طرازها الأخير تحت اسم ستيراتو sterrato, السيارة بمحرك منفرد بالوقود مع وتلقب بالسوبر كار.

سيارة هوروكان إيطالية الصنع، وهي سيارة خارقة وهي مستحدثة من النسخة السابقة لسنة 2019, واستحدثت فيها تقنيات عالية الجودة وهي إضافة رفرف بمسامير مثبتة مع استحداث االضوء lED في المصد الأمامي، وتم استحداث العجلات كي تصبح اكثر متانة وقوة وهو مساهم في جعل السيارة تسير في الطرق الوعرة، وكشفت مؤخرا السيارة الستار عن غطائها حيث بقيت على الهيكل السابق لها مع بعض الروتوشات العالمية، لم تحدد شركة الصنع عن سعر السيارة لحد الآن، وسيكون أول تسويق لها في الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يهمك أيضا:

ماركات السيارات

ماركات السيارات الرياضية والألمانية

2- سيارة إيفيجا لوتس lotuse Evija 2023

احدث السيارات في العالم هي سيارات خارقة تجتاز الطرقات الوعرة
أخبار السيارات


سيارة ايفيجا لوتس سيارة سيتم اطلتقها سنة 2023, من علامة بريطانية وهي سيارة تعمل بالبنزين والكهرباء وتم صنعها خصيصا بارسال مكابح للخارج، وهي سيارة خارقة جدا ومن السيارات الرياضية والسباق كذلك.

السيارة بمحرك وقود 6 فولط فائق الشحن، مع عجلات رباعية واسطوانة AMG.
السيارة بقوة خارقة تتعدى 2000 حصان و 1250 نيوتن، السيارة صممت خصيصيا بتقنية محرك لكل عجلة أي أن السيارة بأربع محركات تزيد من قوة دوران العجلات، السيارة خفيفة الوزن مايزيد من سرعتها وهي اقل من 1850كغ، وتصل سرعتها إلى اكثر من 200ميل في الساعة، تتميز بهيكل مصنوع من الكربون، وباطرية شحن 800كيلو واط، السيارة مزودة بهاتف ذكي والاتصال السحابي، سعر السيارة سيترواح مابين مليون ونص دولار إلى 2 مليون دولار.

سيارة BMW M3 Touring 2023

سيارة BMW, تم الإعلان عن طرازها الأخير مؤخرا وهي من صنع شركة امريكية وهي موجهة الى السوق الاروبية كاول دفعة، السيارة عملية وأدائها عال جدا قوة محرك 503 حصان، سعته 3 لتر وناقل حركي اوتوماتيكي، مع نظام دفع كلي، السرعة تلقصوى للسيارة هي 280 كم في الساعة فهي سيارة رباعية الدفع، ومن السيارات الملائمة للسباق، تمتلك توازن كبير على المنحدرات، وهي ثقيلة جدا تصميمها الداخلي راق جدا ومميز، تم تزويدها بشاشة امامية 12.3 بوصة، وعددات رقمية وشاشة ترفيهية للمقاعد الخلفية، تمتلك السيارة نظام تشغيل ومقاعد جلوس رساضية مصنوعة من الجلد، وعجلة قيادة رياضية، بينما التصميم الخارجي فلها مصباحين أماميين مسحوبتين تعمل بنظام LED وهيكل متين عال، وفتحات خارجية للتهوية سقف السيارة والصندوق الخلفي بلون مخالف للسيارة، تمتلك السيارة جناح رياضي مع مرايا أماميتين باللون الأسود، وإطارات رياضية.

طول السيارة هو 4794 مملم بينمل عرضها هو 1903 ملم، وارتفاعها 1436 مم، وقاعدة عجلاتها 2857مم، وزن السيارة 1755 كلغ، السيارة تمتلك صندوق خلفي للامتعة بسعة افوق 500 لتر.

قد يهمك أيضا:

طرق تنجيد السيارات مع الأسعار | تعلم تنجيد سيارتك من الصفر

ماركات السيارات الاسبانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *