lwatta.com

أخبار السيارات،أنواع السيارات،وتقنيات السيارات الجديدة

سيارة الرنج روفر 2021/2022 وانواعها واسعارها في السعودية 

يعد البحث عن سيارة الرنج روفر مستمر بصورة كبيرة، حيث أن العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول على هذه السيارة التي تعتبر من السيارات الفخمة للغاية التي يمكن لاي شخص ان يحصل عليها، بالاضافة الى انها ذات مميزات فريدة مما يميزها عن اي سيارة اخرى.

سيارة الرنج روفر

تعتبر سيارة الرنج روفر 2021 السيارة التي يتم صنعها في بريطانيا والتي تكون أكثر شهرة في الوقت الحالي، وهذا لأنها تحل محل سيارات الجيب التي تعد من السيارات الأكثر فخامة وتطور بسبب توفر قدرات مذهلة خاصة بها تجعلها تسير على الطرق الوعرة بشكل احترافي للغاية.

ولهذا تعد سيارات الرنج روفر هي السيارات التي يرغب بها العديد من الأشخاص المتواجدين في المملكة، وفي الوقت الحالي  تتوفر السيارة بالعديد من الفئات المتنوعة التي تتمتع بالكثير من التغييرات التي توجد في كل فئة، وسوف نعرض بعض من الفئات الخاصة بعام 2021.

سيارة الرنج روفر
سيارة الرنج روفر

سيارة الرنج روفر ايفوك Range Rover Evoque .

  • تتميز هذه السيارة من رانج روفر بالتصميم الشبابي الذي يعد أنيق للغاية، بالاضافة الى ان هذا التصميم يجذب الانتباه بصورة كبيرة في كل مكان تتواجد به تلك السيارة.
  • حيث انها تتميز بسقفها الذي يكون بشكل مائل بالإضافة إلى وجود الطلاء على كل مكان مما يجعل جسم السيارة فاخر. 
  • ويتميز التصميم الداخلي بثلاثة خيارات للمحرك، بالإضافة إلى وجود الزخرفة الجلدية الفاخرة، وشاشة مركزية كبيرة بجوار شاشة الأدوات الرقمية، و أربعة أسطوانات سعة 2 لتر.
  • والمحرك الخاص بها بقوة 200 أو 250 حصان، هجين 4 سلندرات، ويوجد بها ناقل حركة أوتوماتيكي يحتوي على 9 سرعات  بالإضافة إلى وجود الدفع رباعي بها.
  • تناسب السيارة الشباب الذين يرغبون في سيارة ذات تصميم عصري وكذلك حجم كبير.
  • وتأتي تلك السيارة بفئتين هما، فئة S والتي تأتي بسعر 223,700 ريال سعودي، اما الفئة R فهي تكون سيارة ديناميكية وتأتي بسعر 256,600 ريال سعودي.

سيارة Range Rover.

سيارة Range Rover.
  1. وتعد هذه السيارة هي من أفضل الفئات التي يمكن الحصول عليها من ماركة رنج روفر، حيث انها تعد سيارة ذات حجم ضخم للغاية ولها فخامة خاصة بها لا يمكن ان تجده في اي سيارة اخرى.
  2. وتتميز بوجود معدات جديدة خاصة بها وتعد  فاخرة للغاية، بما في ذلك وجود المواد عالية الجودة المستخدمة في التصميم الداخلي للسيارة.
  3. حيث ان السيارة من الداخل يوجد بها تقليم زخرفي مميز للغاية بالإضافة إلى وجود مقاعد جلدية وندسور فاخرة.
  4. يتوفر بها قوة كبيرة للمحرك التي تأتي من خيارين للمحرك الذي يأتي طراز(3.0 الأول).
  5. وتأتي بمحرك بنزين 6 سلندر بقوة 360 حصاناً، والثاني محرك بنزين V8 بقوة 525 حصاناً بسعة 5.0 لتر.
  6. وبسبب الحجم المميز الخاص بها فإنها تعتبر من السيارات التي تناسب العائلات الكبيرة، حيث أنها سوف تتسع لهم بالاضافة الي انها تتسع الى الكثير من الحقائب والأمتعة التي يمكن أن يصطحبها.
  7. وتأتي تلك السيارة بعدة فئات تبدأ من سعر 435,330 ريال سعودي للفئة 3.0L V6 HSE MHEV 360 PS، وتنتهي بسعر 722,085 ريال سعودي للفئة 5.0L V8 Autobiography LWB 525 PS.

سيارة الرنج روفر فلار Range Rover Velar.

سيارة الرنج روفر فلار
  1. تعد تلك السيارة واحدة من أكثر سيارات الرنج روفر التي تجذب الانظار اليها، وهذا بسبب الانسيابية التي يتمتع بها الهيكل الخارجي لها.
  2. بالاضافة الى انها تتميز بتصميم داخلي فاخر للغاية مما يجعل الأشخاص التي تتواجد بداخلها تشعر بالتميز.
  3. مع وجود ضوء خلفي فريد يكشف مساحة كبيرة بالاضافة الى انه يعطي مظهر جمالي الي السيارة من الخلف، ويوجد سقف أسود بها، ويوجد بشاشتين تعملان باللمس مقاس 10 بوصات لأنظمة الترفيه المتقدمة. 
  4. تأتي الاسطوانة الاولى 250 حصان والثانية 300 حصان والمحرك الثالث 3 لتر 6 اسطوانات بقوة 380 حصان.
  5. يمكن استخدام السيارة بالنسبة للشباب بسبب الانسيابية التي تتمتع بها في التصميم.
  6. وتأتي السيارة بثلاث فئات وهم، فئة S وتأتي بسعر 242,500 ريال سعودي، الفئة SE وتأتي بسعر 256,900 ريال سعودي، والفئة HSE وتأتي بسعر 284,000 ريال سعودي.

رنج روفر سبورت 2022 Range Rover Sport.

رنج روفر سبورت 2022
رنج روفر سبورت 2022
  1. تتمتع السيارة بأنها تجمع بين الحجم المميز لسيارات الرنج روفر بالاضافة الى السرعة والقوة، كما أنها تعد نسخة مميزة وذات حجم أقل وأكثر ديناميكية من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة أس يو في رنج روفر ولكنها تتمتع بالعديد من المميزات الاضافية التي لا توجد في هذه السيارة.
  2. حيث انها تأتي بلمسة مميزة جداً وتجعلها تتميز بالفخامة وهذا لأنها تأتي باللون الاحمر اللامع.
  3. والمقصورة الداخلية تتمتع بأنها فاخرة جداً وهذا لانها مصنوعة من أجود أنواع الجلد الذي يكون مريح جداً في اثناء الجلوس عليه بالاضافة الى انه عملي للغاية ولا يتلف بصورة سريعة.
  4. وتم اختيار محركين سعة 3.0 لتر، وتتميز بتصميم يخطف الأنفاس، لانه ياتي بقدرة 340 حصان، 450 نيوتن متر من عزم الدوران، أو 3.0 لتر V8. 5.0 لتر 525 حصان 625 نيوتن متر عزم الدوران.
  5. وبسبب اللون المميز لها فإنها تعتبر مناسبة للسيدات بصورة كبيرة، كما انه يمكن ان تستخدم من قبل الشباب ايضاً.
  6. وتأتي السيارة بأربعة فئات وهم ( 3.0L V6 HSE بسعر 389,130 ريال سعودي، 3.0L V6 HSE Dynamic بسعر 427,875 ريال سعودي، 5.0L V8 HSE Dynamic بسعر 520,170 ريال سعودي، 5.0L V8 SVR بسعر 639,870 ريال سعودي )

قد يهمك أيضا: أفضل سيارات سبورت 2022 ابرز الطرازات والاسعار

سيارات رنج روفر 2022 

سيارات رنج روفر 2022 
سيارات رنج روفر 2022 
مواصفات و اسعار رينج روفر 2022 الجديدة بالكامل

 بالرغم من ان سيارة الرنج روفر تعد مجموعة مميزة جداً من السيارات التي يفضل الكثيرون الحصول عليها، إلا أن الشركة في عام 2022 قد قامت بالعمل على توفير فئات مميزة من السيارات خصوصاً بالنسبة لفئة فيلار 2022 التي توفرت في ثلاث فئات مختلفة في المملكة، مع قدرة محرك تصل إلى 375 حصاناً وسرعات تصل إلى 250 كم / ساعة.

وهذا بالاضافة الي وجود بعض السيارات الاخرى التي تتواجد في الأسواق بصورة حديثة والتي قامت رنج روفر بالعمل على توفيرها بنسخ افضل واسرع كذلك، وهذا من الأمور التي تجعل هذا النوع من السيارات مميز عن غيره.

وتتوفر ايضاً سيارة رنج روفر سبورت في فئتين في المملكة، ويتراوح إنتاج المحرك السابق يصل إلى 525 حصاناً، والسرعة تصل إلى 225 كيلومتراً في الساعة.

وتواجد هذه السيارات يعتبر أمر محير للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص، حيث انهم لا يستطيعون معرفة ما السيارة التي يمكنهم الحصول عليها، بالتالي يجب أن قبل أن تذهب لشراء سيارة الرنج روفر التي ترغب بها أن تقوم بتحديد الفئة التي تحتاج إليها.

خصوصاً واننا قد قمنا بالعمل على توفير جميع الفئات الخاصة بسيارات الرنج روفر 2021 بالاضافة الى الاسعار الخاصة بها، وهذا الامر سوف يساعدك في تجميع افكارك وتحديد الفئة المناسبة لك قبل الذهاب للشراء.

قد يهمك أيضا: بالصور: أشهر أنواع السيارات في العالم | قائمة من 60 سيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *