lwatta.com

أخبار السيارات،أنواع السيارات،وتقنيات السيارات الجديدة

شعار أودي سبورت Audi Sport Logo

(شعار أودي سبورت Png، المعنى، معلومات عن Audi Sport)

شعار أودي سبورت (الحاضر)
شعار أودي سبورت (الحاضر)
2500×500 HD png

معلومات عن شعار أودي سبورت

Audi Sport GmbH، المعروفة سابقًا باسم quattro GmbH، هي قسم عالي الأداء في Audi، أحد أقسام مجموعة Volkswagen Group.

تأسست في أكتوبر 1983 باسم quattro GmbH، وهي متخصصة بشكل أساسي في إنتاج سيارات ومكونات أودي عالية الأداء، جنبًا إلى جنب مع التخصيصات المحددة من قبل المشتري. كان الاسم السابق للشركة بمثابة تكريم لسيارة أودي كواترو الأصلية ذات الدفع الرباعي المستوحاة من الرالي. في عام 2016، تم تغيير اسم الشركة إلى Audi Sport GmbH.

شعار أودي كواترو (أسود)
شعار أودي كواترو (أسود)
1920×1080 HD Png

على الرغم من أن “quattro GmbH” كشركة قد تكون غير معروفة نسبيًا، بالمقارنة مع الشركة الأم، Audi، فإن منتجاتها الأساسية تشمل Audi RS4 و Audi RS6 و Audi R8. علاوة على ذلك، فهي “شركة مغلقة” من حيث أنها لا تبيع سياراتها مباشرة للجمهور عبر منافذ الامتياز تحت اسم علامتها التجارية الخاصة؛ بدلاً من ذلك، يتم بيعها تحت علامة Audi. ومع ذلك، فإنها تبيع الآن منتجات وإكسسوارات أسلوب الحياة التي تحمل علامة “quattro GmbH” عبر منافذ امتياز Audi ومنتدى Audi مثل ذلك الموجود في Allianz Arena في الضواحي الشمالية لميونيخ، ألمانيا.

شعار أودي RS
شعار أودي RS
2000×1000 HD Png

الأحرف الأولى من اسم “RS” مأخوذة من الألمانية: RennSport – تُرجمت حرفياً على أنها “رياضة سباقات”. RS هو أعلى مستوى من القطع في أودي، حيث يتم وضعه فوق مستوى مواصفات “S” (“الرياضي”) من مجموعة طرازات أودي العادية. عادةً ما يتم إنتاج سيارات RS بأعداد محدودة على نطاق زمني محدود (تاريخياً، اقتربت من نهاية دورة الإنتاج لطراز معين، قبل تطور جديد أو جيل من نفس الطراز)، ورائدة بعض تقنيات أودي الأحدث والأكثر تقدمًا والبراعة الهندسية. لذلك، يمكن وصف سيارات “RS” بأنها (وغالبًا ما يتم تسويقها عبر الإعلانات التلفزيونية على أنها) “مركبات هالة”. في حين أن سيارات RS بشكل عام تحصل على سعر شراء أعلى بكثير، مقارنة بإخوانها “الأقل”، فإنها تحتفظ أيضًا بقيم متبقية عالية جدًا.

شعار Audi S line
شعار Audi S line
1400×500 HD Png

S line هي مواصفات القطع المتوفرة في العديد من طرازات Audi. بينما تم تصميم وتصنيع أجزاء ومكونات خط S الفردية من قبل شركة quattro GmbH، لا تزال سيارات Audi “S line” تُصنع في نفس مصانع AUDI AG، على نفس خطوط الإنتاج مثل الموديلات ذات الصلة مع مستويات مختلفة من القطع. لا ينبغي الخلط بين السيارات ذات الزخرفة “S line” وبين موديلات “S” و “RS” عالية الأداء.

شعار أودي سبورت
شعار أودي سبورت
شعار أودي سبورت

ترتبط Audi Sport GmbH بأودي بطريقة مماثلة “لأقسام الأداء” لمصنعي السيارات الألمان الآخرين – مثل ” مرسيدس-AMG” و مرسيدس بنز و “BMW M GmbH” و BMW و “Volkswagen R GmbH” و فولكس فاجن، أو “Opel Performance Center GmbH” وأوبل.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *