lwatta.com

أخبار السيارات،أنواع السيارات،وتقنيات السيارات الجديدة

شعار بنتلي Bentley Logo

(شعار بنتلي Png، المعنى، معلومات عن Bentley)

شعار بنتلي الحالي
شعار بنتلي الحالي

معنى شعار بنتلي

منذ تأسيس Bentley في عام 1919، رسخ المؤسس Walter Owen Bentley رؤيته للعلامة التجارية: سيارة سريعة وأفضل سيارة من نوعها.

"لبناء سيارة سريعة ، سيارة جيدة ، الأفضل في فئتها."
رؤية المؤسس
“لبناء سيارة سريعة ، سيارة جيدة ، الأفضل في فئتها.”
رؤية المؤسس

يمثل الحرف B الغامق وسيلة تكريم لمؤسس شركة السيارات، حيث يمثل زوج الأجنحة الطائرة في الشعار السرعة والقوة حيث تأتي سياراتهم بقوة حصانية كافية ورفاهية جميلة. المعنى الثاني للأجنحة الطائرة يعكس شغف المؤسس الدؤوب للحركة.

يرجع سبب استخدام الأجنحة الطائرة في شعار الشركة إلى W.O. ماضي بنتلي في الحرب العالمية الأولى عندما قرر تمرير ميزته السرية وساعده في تصميم محركات للطائرات المقاتلة، وبفضل جهوده وإسهاماته خلال الحرب، حصل على جائزة MBE (أفضل ترتيب للإمبراطورية البريطانية) و 8000 جنيه إسترليني. كانت كافية لبدء حلمها في إنشاء شركة سيارات. مع أخذ ذلك في الاعتبار، قرر F.Gordon Crosby تقديم الأجنحة كمرجع إلى W.O. تاريخ طائرات بنتلي المميز.المصدر: THE EXTRAORDINARY LIFE OF W.O. بنتلي

نظرة عامة على بنتلي

  • المؤسس: دبليو أو بنتلي
  • المقر الأساسي: كرو، إنجلترا
  • الأصل: مجموعة فولكس فاجن
  • الموقع الرسمي: www.bentleymotors.com

Bentley Motors Limited هي شركة بريطانية تصمم وتطور وتصنع سيارات فاخرة مصنوعة يدويًا إلى حد كبير. وهي شركة تابعة لشركة Volkswagen AG. تأسست شركة Bentley Motors Limited الآن في كرو، إنجلترا، على يد دبليو أو بنتلي في 18 يناير 1919 في مدينة كريكلوود، شمال لندن.

تمتد الطرازات البارزة من طراز Bentley 4½ Litre و Bentley Speed ​​Six التاريخي للسباقات الرياضية. أحدث طرازات Bentley R Type Continental و Bentley Turbo R و Bentley Arnage؛ إلى خط طرازها الحالي، بما في ذلك Flying Spur و Continental GT و Bentayga و Mulsanne – التي يتم تسويقها في جميع أنحاء العالم، مع اعتبار الصين أكبر سوق لها اعتبارًا من يوليو 2021.تعرف على المزيد: بنتلي ويكي

شعار آخرى

شعار بنتلي 2002 حتى الآن

شعار بنتلي 2002 حتى الآن

في ثلاثينيات القرن الماضي، عندما كانت بنتلي تحت ملكية رولز رويس، كانت أجنحة بنتلي مبسطة، مع ريش متجه لأسفل مستقيماً ليصبح أفقيًا. تم إعطاء كل جناح أيضًا 10 ريشات، مما فقد التماثل في الأصل.

تم تعديل شعار بنتلي مرة أخرى في التسعينيات، وكإشارة إلى كروسبي، تمت استعادة عدم التناسق وتم تعديل “ب” المركزي ليعكس الأصل. ثم في عام 2002، تم إنشاء هوية مؤسسية جديدة نهائية، بما في ذلك “B” المجنحة التي لا تزال مستخدمة حتى اليوم، وهي هوية تجسد قيم Bentley الحديثة مع احترام أصولها.

صور شعار بنتلي

The Flying B (ذهبي)

شعار بنتلي

في عام 2006، حققت Flying B عودة منتصرة بفضل آلية جعلتها قابلة للسحب بالكامل. (تم سحبه بسبب تشريع سلامة المشاة الذي يحظر الحلي الصلبة البارزة).

تم تقديم إصدارات خاصة من تعويذة Flying B من قبل قسم Mulliner في Bentley، لطرازات الإصدار المحدود، بما في ذلك نسخة ذات لون داكن وحتى بما في ذلك طراز Flying B.

المجنح ب (أسود)

شعار بنتلي

قبل إنشاء التميمة الأولى، كانت أجنحة بنتلي موجودة في شكل ثنائي الأبعاد. يحتوي Winged B على أربعة ألوان: الأسود والأحمر والأخضر والأزرق.

The Winged B

شعار بنتلي

للاحتفال بمرور 100 عام على إنشاء Bentley، تم إنشاء نسخة من Winged B حصريًا للسيارات التي تم تصنيعها خلال الذكرى المئوية.

اقرأ التالي: شعار رولز رويس

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *