lwatta.com

أخبار السيارات،أنواع السيارات،وتقنيات السيارات الجديدة

شعار BMW

معلومات عن شعار BMW

شعار BMW الحالي 2020 إلى الوقت الحالي

شعار BMW الحالي 2020 إلى الوقت الحالي

معنى شعار BMW


للمرة الخامسة فقط منذ طرحها عام 1917، تعيد BMW تصميم شعارها الدائري الشهير. لفترة طويلة، غالبًا ما يُعتقد أن اللونين الأزرق والأبيض عبارة عن مروحة دوارة، تكريمًا لبدايات محركات الطائرات في BMW، لكن الحقيقة مختلفة قليلاً. بالنسبة لسيارات BMW، كان اللونان الأزرق والأبيض لشعار BMW يرمزان إلى ألوان العلم البافاري ويمثلان أصل الشركة.

علم بافاريا (استحلاب)
علم بافاريا
يوجد رسميًا علمان لبافاريا: النوع المخطط ونوع المعيّن، وكلاهما أبيض وأزرق.

وكان من المقرر أيضًا تمثيل ولاية بافاريا، موطن الشركة، على شعار الشركة. تعرض أرباع الدائرة الداخلية على شعار BMW ألوان ولاية بافاريا – الأبيض والأزرق. لكنها في الترتيب العكسي (على الأقل فيما يتعلق بقواعد الشعار، حيث تقرأ في اتجاه عقارب الساعة من أعلى اليسار). كان السبب في هذا الترتيب العكسي للأزرق والأبيض في شعار BMW هو قانون العلامات التجارية المحلي في ذلك الوقت، والذي منع استخدام شعارات الدولة أو غيرها من رموز السيادة على الشعارات التجارية. المصدر (BMW): تعرف على معنى شعار BMW حقًا

نظرة عامة على BMW

  • المؤسس: كارل راب / كاميلو كاستيجليوني / فرانز جوزيف بوب
  • المقر الأساسي: ميونيخ، ألمانيا
  • الموقع الرسمي: www.bmw.com

BMW (اسم BMW هو اختصار لـ Bayerische Motoren Werke) هي شركة سيارات ألمانية تأسست عام 1916، كما أنها تمتلك وتنتج سيارات ميني ورولز رويس موتور كارز. BMW هي واحدة من أفضل ثلاث شركات لصناعة السيارات الفاخرة مبيعًا في العالم، جنبًا إلى جنب مع مرسيدس بنز وأودي. تستخدم مصطلحات Beemer و Bimmer و Bee-em أحيانًا كلغة عامية لـ BMW في اللغة الإنجليزية وتستخدم أحيانًا بالتبادل للسيارات والدراجات النارية.

“مجرد متعة القيادة” (في جميع أنحاء العالم). “آلة القيادة القصوى” (الولايات المتحدة، المملكة المتحدة). “تجربة القيادة المطلقة” (كندا). “فرويد ام فاهرين” (ألمانيا). اعرف المزيد: BMW Wiki

شعارات أخرى

إصدارات أخرى (رمادي) 2020 إلى الوقت الحالي

إصدارات أخرى (رمادي) 2020 إلى الوقت الحالي
إصدارات أخرى (رمادي) 2020 إلى الوقت الحالي

التحديث الأول منذ أكثر من 20 عامًا، شعار BMW ذو المظهر الجديد هو نسخة “مختصرة وثنائية الأبعاد” من تصميمها الدائري المميز باللونين الأزرق والأبيض، مبادلة الحافة السوداء المميزة بحدود شفافة.

شعار BMW القديم 1997-2020

شعار BMW القديم 1997-2020

يحتوي شعار BMW على دائرة سوداء فكرية يحدها اسم الشركة القابضة بمخطط فضي ناعم في مكانة بارزة. ينقسم قلب الدائرة إلى أربعة أرباع بألوان بافاريا الوطنية – الأبيض والأزرق.

تطور شعارBMW 1917-2020

تطور شعارBMW  1917-2020
تطور شعار BMW

هكذا تغير شعار BMW على مر السنين.

يُعتبر شعار BMW على نطاق واسع أحد أرقى شعارات السيارات في تاريخ التصميم الجرافيكي. يتألف شعار BMW من ثلاثة ألوان قوية؛ وهي الأزرق والأبيض والأسود. بينما يرمز اللون الأسود إلى أناقة وتميز الشركة، يمثل اللون الأبيض النقاء والسحر. من ناحية أخرى، يشير اللون الأزرق إلى قوة وموثوقية منتجاتها.

منتجات ذات صله

سلسلة مفاتيح

سلسلة مفاتيح
شعار BMW Key Chain Roundel

غطاء هاتف

غطاء هاتف
غطاء هاتف من الألومنيوم المصقول من BMW

كوب

كوب
كأس ترمس شعار BMW

اقرأ التالي: شعار مرسيدس بنز

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *